الوقت لأمي

ماذا تحمل الأم الشابة حقيبتها؟

ماذا تحمل الأم الشابة حقيبتها؟


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

قررنا البحث في حقائبنا ونرى كيف تستعد الأم الشابة للتنزه. كما يقول المثل ... أرني ما لديك في حقيبتك ، وسأخبرك عن أمك ، فنحن نترك لتقييمك سواء كنا وقائيين أو مشتتا أو دقيقين أو مبدعين ... :) وماذا تحمل في محفظتك؟

مساء

بالتأكيد لا الأم البولندية. يحاول التوفيق بين تربية الطفل ودوافع أنانية. عندما يرى نسخة صغيرة من نفسه ، يشعر أنه حي.

تناسبها في محفظتي غير واضحة المظهر كل شيء مجموعة الأم. يحتوي على عناصر تنتمي إلى ثلاث فئات: بالنسبة لي ، لابنتي وعادل في القضية. مع معرفة طفلي ، أحاول أن أكون مستعدًا لجميع المغامرات المحتملة التي قد تحدث لنا. بسبب حقيقة أن الحقيبة فسيح و مجهزة حزام طويل، لا يقيد حركاتي وعادة ما يناسب جميع الأنماط.

للطفل

  • شيء للشرب - زجاجة صغيرة من المياه المعدنية ، أو عصير في علبة لتطفئ عطش المسافر.
  • وجبة خفيفة - عادة ما تكون لفائف ، ربما كعكة ناعمة ، موز. في حالة حدوث انخفاض في مستويات السكر في الدم ونوبة مفاجئة من الغضب ونفاد الصبر ، فإن الوجبة الخفيفة تصرف الطفل بشكل فعال.
  • لعبة - صغيرة ، اعتمادًا على ما أراه في يدي ، إنها لعبة محببة - ختم صغير ، جهاز تلفزيون الغناء ، مجموعة من المفاتيح البلاستيكية.
  • لقراءة - كتيب أو كتيب الإعلان ، على الرغم من أن يونغ مولعا من المجلدات الترويجية من بيدرونكا ، التي تجمعها بحماس.
  • مصاصة - لسوء الحظ ، لا تزال هناك حاجة لتهدئة الأعصاب الصغيرة ، وخاصة عندما نقف في طابور لفترة طويلة أو في بعض الأحيان أتحدث مع صديق.
  • منتجات التنظيف - مناديل ، مناديل مبللة مضادة للبكتيريا ، هلام غسل اليد. قبل تقديم وجبة خفيفة ، قمت بتنظيف يدي ابنتي تمامًا. تقوم المناديل المبللة بجمع الطعام المتبقي من أفواههم تمامًا ، حتى يتمكنوا من جذب البقع الطازجة من عصير الملابس. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مناسبة لتنظيف الدرابزين ومقاعد الأرجوحة.
  • نظارة شمسية - يجب أن تكون مستعدًا للأشعة المشمسة الحادة.

لأمي

  • محفظة - في المستندات مع قشر الطفل مكتوب على البطاقة ، نقدا لمشتريات صغيرة وغير متوقعة.
  • مستحضرات التجميل والاكسسوارات - كريم اليد ، لمعان الشفاه ، فرشاة المرآة.
  • الهاتف المحمول - تم استخدامه مؤخرًا بشكل حصري تقريبًا لالتقاط صور لطفلي.

فقط في القضية

  • القلم والدفتر - عندما تفشل الألعاب ونادية في الاستمرار في عربة الأطفال ، أعطيها شيئًا للكتابة وورقة من الورق يمكنها أن ترسم عليها.
  • الحقيبة / كيس من البلاستيك - في حال كان لديك لتخزين حطام الطعام أو حلمة قذرة فيه.

جوليا

أنا والدة اثنين من الأميرات الغزيرة - لوسيا وبربارة. اثنان مختلفان للغاية لدرجة أنني أرى قضايا ثنائية القطب بكل طريقة. أحاول التوفيق بين الأمومة والأبوة والعالم الخارجي على أساس نهج الفطرة السليمة. بنتائج مختلفة ... لكنني افترض أن ما لا يقتلني سيقويني :)

منذ البداية ، عندما غادرت المنزل مع طفلي ، تم تجهيزي بـ "حقيبة البازلاء". عند خروج الجندول ، كانت معلقة على مقبض العربة ، ثم جاءت على الكتف. الآن هو على المقبض مرة أخرى ، ولكن في الداخل أكثر من ذلك بكثير.
في وسطها هناك دائما:

  • حفاضات للتغيير ، دقيقة. 3 قطع
  • مناديل مبللة ،
  • Linomag،
  • مناديل يمكن التخلص منها
  • بعض رقائق الذرة ،
  • شرب.

لقد توقفت مؤخرًا عن وضع:

  • مصاصة لوسيا ،
  • كتاب صحة الطفل.

لهذا أضفت:

  • حفاضات الابنة الثانية ،
  • قماط النوم
  • زجاجة ماء ل Łucja ،
  • زجاجة ماء الأم ،
  • تغيير الملابس ل Łucja (لقد جاءت عدة مرات أثناء المشي POD النافورة ...) ،
  • حقيبتي الصغيرة مع الوثائق وأحمر الشفاه.

لم أحب أبدًا حشو الأشياء في عربة أو تحت عربة (بسبب تحرك Quinny) ، كنت أفضّل دائمًا الحصول عليها 1 حقيبة لمشاهدة. لهذا السبب ، قبل ولادة Łucja ، اخترت الحقيبة ذات الحجم المناسب مع مقصورات كافية ، وهو ما يكفي لتعبئة طفل سواء لمسافة قصيرة للكعك ولليلة في جدتي.
إذا ذهبنا إلى الداخل لفترة طويلة ، أضيف:

  • أدوات المائدة ايكيا (لوحة ، وعاء ، القدح ، شوكة وملعقة) ،
  • منشفة،
  • ملابس جديدة ،
  • الفواكه والجبن ،
  • مصاصة الليل ،
  • و 2 كتب المفضلة.

يجب أن أعترف أن كمية الأشياء داخل حقيبة Pea Bag مثيرة للإعجاب. وتحتاج إلى معرفة أنها ليست كبيرة. مجرد كيس بسيط من البازلاء.

دوروثي

يحب مناقشة العديد من المواضيع. انه لا يعرف المحرمات. إنه لا يحب المبالغة ولا يدفع سوى اتجاه واحد في التعليم.

نظرًا لأن Oliwka لا ترتدي حفاضات الأطفال ، فقد تعلمت أن تشرب من قارورة منتظمة ولا تسقط عند كل منعطف ، فقد فقدت حقيبتي بشكل كبير. بدلا من حقيبة كبيرة وضعت على العربة ، الآن نذهب فقط مع الأشياء الأكثر أهمية.

في اللحظة التي اتخذت فيها ابنتها خطواتها الأولى ، تم استبدال حقيبة الكتف بحقيبة مريحة ومقبولة في الفخذ. لها مكانها هنا:

  • علبة صغيرة مناديل مبللة (10-15 قطعة)
  • المناديل
  • الحقيبة الصغيرة
  • القلم بالإضافة إلى ملاحظة صغيرة
  • محفظة
  • خلية
  • شرائح (فقط في حالة)
  • كوب مع شراب (ليس بالضرورة)
  • كرة صغيرة
  • للمشي لمسافات أطول: كاميرا صغيرة ، نظرًا لحقيقة أنني أستخدم على الأرجح أبسط طراز لهاتف خلوي ثنائي الشريحة ، لا أعرف فيه حتى إذا كان هناك خيار لالتقاط الصور.
  • أي ألعاب (في فصل الصيف على الرمال) ، نأخذ كرات أكبر في كيس من البلاستيك ، وعندما أريد أن أحرر يدي ، أعلق حزام الأمان.

أنا لم أغير حقيبتي لفترة طويلة. عندما أرغب في القيام بذلك ، فإنني ببساطة أنسى تأجيل شيء ما ، لذا فإن المعيار هو أن أترك الكرة دون طفل أو أن أتسرع أحيانًا أثناء البحث عن المحفظة ، أو أخذ مريلة أو سراويل داخلية بحجم 86 من حقيبتي :) :) من الصعب تقييم اليوم ما يعني في مثل هذه اللحظات وجوه أصدقاء "لا أطفال" ... أنسى دائمًا أن أسأل عنها ...

وماذا تحمل في حقائبك؟ هل محتويات حقائبك قياسية أو غير عادية؟ كيف تغيرت خلال الأسابيع الماضية؟


فيديو: ماذا تضعين في حقيبة المولود (يونيو 2022).


تعليقات:

  1. Arashirg

    أؤكد. كل ما سبق صحيح. دعونا نناقش هذه القضية.

  2. Zulkibar

    أود أن أتحدث إليكم ، لدي ما أقوله في هذه المسألة.

  3. Ibycus

    انت على حق تماما.

  4. Bax

    كالعادة ، قام مشرف الموقع بنشرها بشكل صحيح!

  5. Evian

    هذه هي العملة الثمينة للغاية

  6. Voodoobar

    أنت تسمح للخطأ. أقدم لمناقشته. اكتب لي في PM ، وسوف نتعامل معها.

  7. Artur

    واحسرتاه! للأسف!

  8. Adalbert

    ما هي الكلمات .. خيال علمي



اكتب رسالة