عامة

كيف يجب أن ينام الأطفال والأطفال

كيف يجب أن ينام الأطفال والأطفال



We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

يمكن أن يساعدك تكوين عادات وقت النوم المناسبة للعمر في الحصول على نوم أفضل والحصول على قسط جيد من الراحة. من الملائم تحديد واحترام الأوقات التي يتعين عليهم فيها الذهاب إلى الفراش ، وكذلك الاستيقاظ يومًا بعد يوم. مراحل نوم الطفولة شخصية جدًا ، لكن يمكن للوالدين توجيهها وفقًا لاحتياجات أطفالهم.

النوم أيضًا غذاء لجسم الطفل. الطفل الذي لا ينام جيدًا سينتهي به الأمر مشاكل السلوك أو السلوك. هذا هو السبب في أنه من المهم جدًا ، منذ سن مبكرة ، تحديد جداول زمنية وكذلك وقت نوم للأطفال.

أول شيء ، بعد إنشاء روتين ، مع جداول وعادات تجعل الأطفال يشعرون بالأمان ، هو تعويدهم على ذلك ، للذهاب إلى الفراش. لهذا ، من الضروري معرفة الطفل ومراقبتته ، وبالتالي اكتشاف ما يساعده على الشعور بالهدوء. هناك أطفال لا يستطيعون النوم دون سماع أغنية. يحب البعض الآخر أن يُروى لهم قصص ما قبل النوم ، ولا يزال الآخرون ينتهي بهم الأمر بالإرهاق والنوم بمجرد حك ظهورهم. كل شيء سيعتمد على العادات التي تبناها آباؤهم وطبقاها.

ينام الأطفال بشكل عام عندما يكونون متعبين. إذا كان لديهم مشكلة في الاسترخاء والنوم ، فسوف يبكون ، لكنهم سيبقون في السرير. أفضل شيء في هذه الحالات ، واعتمادًا على شخصية الطفل ، هو محاولة الصمت ، ومغادرة الغرفة دون إحداث ضوضاء. إذا استمر الطفل في البكاء ، فالأفضل هو مساعدته على النوم ، حتى مع وجود مصاصة ، تهويدة... سيستغرق الأمر بعض الوقت ، ولكن إذا تم الحفاظ على هذه العادة ، فسيشعر الطفل بمزيد من الأمان وينام بمرور الوقت.

يحب الأطفال بعمر سنة أو سنتين اللعب أكثر من النوم. لجعلهم ينامون في هذه المرحلة ، من الأفضل تهدئتهم من خلال قراءة كتب قصص الأطفال واستخدام مصادر أخرى:

- أخبرهم قصة
اطلب منهم أن يغلقوا أعينهم ويتخيلوا أنفسهم في مكان من القصة التي ستخبرهم بها. في غابة أو في جزيرة نيفرلاند ، أو السباحة في قاع البحر ... بالنسبة للأطفال في سن المدرسة ، سيكون الروتين محددًا للغاية. لكن هذا لا يعني أن الطفل لن يفلت من العقاب ذات يوم. أفضل طريقة لتهدئتهم هي قراءة قصص الأطفال لهم أو جعلهم يقرؤونها بأنفسهم.

- غنّ لهم تهويدة أو تهليل
يمكن أن تكون الموسيقى التي يتم توصيلها بصوت والدته أو والده بمثابة إكسير من الهدوء للطفل عند النوم. في سن ما قبل المدرسة ، من الأفضل الاسترخاء مع التهويدات أو التهويدات.

- جو الغرفة
البيئة مهمة للغاية عند وضع الطفل في الفراش. يجب أن تكون درجة حرارة الغرفة مناسبة (17-20 درجة مئوية) مع مراعاة قواعد الوقاية من الموت المفاجئ. من 3 إلى 4 أشهر يُنصح بأن ينام الطفل في غرفته إن أمكن. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فمن المستحسن إنشاء مساحة الطفل في غرفة الوالدين عن طريق فاصل.

- ملابس النوم المناسبة
قد يكون لدى الطفل الصغير أو الذي يرتدي ملابس مفرطة الرغبة في الاستيقاظ لأنه غير مرتاح ، وسيشعر بالتأكيد بالضيق والغضب.

- موضوع التعلق
إذا كانت هناك حاجة إلى أن ينام الطفل مع دمية أو بطانية أو مجرد مصاصة ، فيجب احترام ذلك. في كثير من الأحيان يحتاج الطفل إلى شيء ما لمنحه مزيدًا من الأمان. وهذا أكثر ما يحتاجه الأطفال للحصول على نوم جيد ليلاً.

- العادات والروتين عند النوم
من الضروري توضيح أن كل طفل يختلف عن الآخر وأن سلوكه وعاداته سوف تسترشد بطريقة ما بشخصيته. سيكون الوالدان هم الذين سيعرفون نوع الروتين والعادات التي سيتبنونها عند مساعدة الطفل على النوم بشكل أفضل ، اعتمادًا على طريقة حياتهم.

موارد لوقت نوم الأطفال

قصص قصيرة لتنام الاطفال. قصص ما قبل النوم للأطفال والرضع. قصص ترويها في دقيقة واحدة. قصص جديدة قبل النوم. تهدف القصص إلى تزويد الوالدين بسلسلة من النصائح والإرشادات والقواعد ضد العادات السيئة والقلق والأسئلة المتعلقة بنوم أطفالهم في مرحلة الطفولة.

خرافات قصيرة عن وقت نوم الأطفال. الخرافات هي أداة تعليمية محفزة للغاية للأطفال. بالإضافة إلى إيقاظ إبداعهم ، فهو يعزز التفكير النقدي ويعلمهم القيم. لذلك ، اخترنا لك هذه القصص الست القصيرة لتخبرها لأطفالك ، خاصة في وقت النوم.

ناناس لوقت نوم الطفل. 12 تهويدات بالفيديو للأطفال والرضع. أغاني الحضانة لأطفالك لنوم أفضل. تهويدات للأطفال للذهاب إلى النوم ولديهم أحلام سعيدة. مجموعة مختارة من التهويدات الجميلة لطفلك.

10 قصص الأكثر شعبية لتغفو. قصص الأطفال لقراءتها للأطفال في الليل قبل الذهاب إلى الفراش. قصص قصيرة لتهدئة الاطفال قبل النوم. قصص للأطفال ذوي القيم. قراءة بسيطة للأطفال. لا يوجد شيء مثل قصة جيدة وحلوة للأطفال للنوم.

روتين النوم لجعل الأطفال ينامون. هل هناك روتين مثالي لوقت النوم للأطفال الصغار والأطفال؟ يعتمد الأمر على عمر الطفل ومزاجه ، ولكن إذا طبقت النصيحة التي سنقدمها لك ، فإننا نعدك بأن طفلك سيتعلم النوم بمفرده وستتمكن في النهاية من الراحة.

خدعة مجفف الشعر لتنام الأطفال. تعتبر خدعة مجفف الشعر لتنام الأطفال طريقة رائعة لجعلهم يشعرون بالراحة. الصوت الأبيض لمجفف الشعر يجعل الأطفال ينامون في دقائق.

طريقة فيربير لوضع الطفل للنوم. نوضح ماهية طريقة فيربر لنوم الطفل وكيف يمكنك استخدامها لجعلها فعالة. كيفية استخدام طريقة فيربير أو إستيفيل لتنام الطفل.

موسيقى لتنام الأطفال. يقول المثل أن الموسيقى تروض الوحوش ، ويجب أن يكون على حق. تحفز الموسيقى بعدة طرق مختلفة وتسترخي أيضًا. إنه مورد مفيد للغاية ، على سبيل المثال ، للأطفال الذين يعانون من صعوبة في النوم. نخبرك كيف يمكنك استخدام الموسيقى للاسترخاء والنوم لطفلك.

يمكنك قراءة المزيد من المقالات المشابهة لـ كيف يجب أن ينام الأطفال والأطفال، في فئة نوم الأطفال في الموقع.


فيديو: النوم الصحي للاطفال - ما هو المعدل الطبيعي لنوم الطفل (أغسطس 2022).